لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فتح باب الحجز على سيارة لوتس السوبر رياضية ..والتسليم أخر صيف 2023 – صور

28 يونيو 2023

كتب. محمود أمين :

كشفت شركة Lotus عن سيارة Eletre بالكامل العام الماضي، وتقدم ثلاثة إصدارات مختلفة في السوق تحت أسم : Eletre و Eletre S و Eletre R. الأداء هو نفسه بين Eletre و Eletre S في حين تأتي نسخة S المزيد من التجهيزات الفاخرة ، لكن نسخة R هي نسخة أكثر رياضية عالي الأداء.

بالنسبة للمبتدئين، سيحتوي الطراز الأساسي و S على محرك كهربائي على المحورين الأمامي والخلفي للحصول على قوة مجمعة تبلغ 603 حصانًا و 524 رطلاً من عزم الدوران.

تقول لوتس أن سيارتها ستتمكن من الأنطلاق من الثبات حتى 100 كم/س خلال 4.5 ثانية مع هذه النسخة قبل أن تصل لسرعة قصوى 258 كم/س.

بينما يرتفع أداء النسخة Eletre R بحيث ينتج المحركين معاً قوة 905 حصانًا و 726 رطلاً من عزم الدوران ، متصل بناقل حركة ثنائي السرعات للمحرك الكهربائي الخلفي وناقل حركة أحادي السرعة على المحور الأمامي.

تقول لوتس أن هذا يسمح لهم بتحسين السيارة للحصول على أداء إطلاق مثالي ولتحسين النطاق بسرعات أعلى. حيث أن هذه النسخة تتمكن من التسارع من الثبات حتى 100 كم/س خلال 2.95 ثانية فقط ، وتصل لسرعة قصوى تقترب من 270 كم/س.

تحتوي سيارة Eletre على حزمة بطارية ليثيوم أيون تبلغ 112 كيلو وات في الساعة في جميع الإصدارات مع خاصية سرعة شحن قصوى تبلغ 350 كيلوواط على شاحن سريع يعمل بالتيار المستمر، وهو سريع بما يكفي لك من 10-80٪ في 20 دقيقة فقط. يبلغ الحد الأقصى لشحن التيار المتردد 22 كيلو وات ، مما يسمح بالشحن من 0-100 ٪ على شاحن المنزل في خلال ست ساعات فقط.

تباع السيارة بأسعار تبدأ من 89 ألف و 500 جنيه إسترليني أي ما يعادل 3 ملايين و 516 ألف جنيه مصري تقريباً، 120 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 4 ملايين و 715 ألف جنيه مصري تقريباً.

28 يونيو 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان