لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعد سنوات من التأخير.. تسلا تكشف عن أول سايبرترك كهربائية (صور)

17 يوليو 2023

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

أعلنت شركة تسلا الأمريكية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، عن الانتهاء من إنتاج النسخة الأولى من سايبرترك "Cybertruck"، وذلك بعد تأخر عامين عن الموعد الذي كان مقررًا أن تطرح فيه بالأسواق.

ونشرت تسلا عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر"، صورة تذكارية للشاحنة رقم صفر من سايبرترك الجديدة، داخل أروقة مصنع أوستن بولاية تكساس الأمريكية.

كان إيلون ماسك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تسلا، قدم الشاحنة الصغيرة في عام 2019 حيث كشف مصمم السيارة عن نوافذ السيارة التي يُفترض أنها غير قابلة للكسر لكن ما حدث خلال حفل التقديم أن نوافذ السيارة تحطمت بسهوله أمام الحضور.

أرجأت الشركة توقيت الإنتاج منذ ذلك الحين، وأشار ماسك في العام الماضي أن التأخر في إنتاج الشاحنة الجديدة يرجع إلى النقص في مصادر المكونات كسبب ليتأجل طرحها رسميًا إلى عام 2023 الجاري.

ونقلت وكالة "رويترز" للأنباء عن ماسك قوله خلال اجتماع للمساهمين انعقد في مايو الماضي، إن تسلا تسعى لإنتاج قرابة ربع مليون وحدة سنويًا، اعتمادًا على الطلب.

يشار إلى أن الكشف رسميًا عن سايبرترك سيعطي تسلا حصة سوقية داخل قطاع الشاحنات الكهربائية الذي يعد أحد أكبر القطاعات ربحية في السوق الأمريكي. وستصبح منافسًا مباشرًا لسيارات (F.N) من فورد موتورز و (RIVN.O) التي تنتجها ريفيان أوتوموتيف.

17 يوليو 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان