لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تعرف على قوة مرسيدس AMG GLC-صور

17 أكتوبر 2023

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

تأتي سيارة مرسيدس AMG GLC بقوة تصل إلى حوالي 671 حصانًا و752 نيوتن. متر من عزم الدوران. عند القوة الكامل، يمكن لسيارة GLC63 SE Performance التسارع إلى 100 كم في الساعة في حوالي 3.4 ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى محددة إلكترونياً عند 275 كم في الساعة.

النظام الهجين حصري السيارة. تم تصميم مع بطارية سيارة GLC بقوة 400 فولت لتوصيل الطاقة بسرعة، وهي وظيفة أصبحت ممكنة بفضل نظام التبريد المبتكر للبطارية.

يتم التحكم في درجة حرارة كل خلية من الخلايا الـ 560 بشكل فردي للحفاظ على الاتساق، وهي تقنية متبعه بالأنظمة الهجينة لسيارات الفورمولا 1 الخاصة بمرسيدس.

لم تحدد AMG النطاق الكهربائي بالكامل المتاح، لهذه السيارة بعد، لكن سعة البطارية البالغة 6.1 كيلووات في الساعة تشير إلى الاعتماد على الوضع الكهربائي الكامل خلال الرحلات القصيرة والبطيئة.

وبينما يؤثر المحرك الإلكتروني على المحور الخلفي مباشرة، يتم توجيه القوة إلى نظام الدفع الرباعي في AMG من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي متعدد القابض بتسع سرعات. ويعمل هذا بجانب أنظمة التعليق النشطة ونظام التعليق الديناميكي للقيادة، جنبًا إلى جنب مع توجيه العجلات الخلفية بزاوية 2.5 درجة، مما يعمل على تقصير قاعدة عجلات GLC أو لإضافة المزيد من الثبات عند السرعة.

تحتوي سيارة AMG GLC على ثمانية إعدادات مبرمجة مسبقًا لتحقيق أقصى استفادة مما يقدمه نظام نقل الحركة ونظام التعليق الديناميكي.

يمكن استخدام الوضع الكهربائي بسرعة تصل إلى 125 كم في الساعة، تقدم السيارة مجموعة كبيرة من الإعدادات للسيارة للاختيار بين الرياضية والراحة.

اقرأ أيضاً:

الزيادة تضرب أسعار شيري تيجو 8 للمرة الثانية منذ بدء تصنيعها بمصر

7 أشياء يجب أن يتبعها المبتدئين في القيادة للحفاظ على سياراتهم

شبعة السيارات: العمر الافتراضي لأهم جزء بالسيارة الكهربائية 15 عامًا

17 أكتوبر 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان