لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

هيونداي تطلق أيقونتها Santa Fe الجديدة

18 يوليو 2024

سول - (د ب أ):

أطلقت شركة هيونداي أيقونتها Santa Fe الجديدة، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن سيارتها Santa Fe الجديدة تظهر بملامح تصميمية جديدة تتمثل في شبكة المبرد الكبيرة والكشافات الجديدة الأكثر أناقة وشريط الإضاءة الممتد على كامل المقدمة.

وتم التأكيد على الطابع التصميمي من خلال البروز القصير، مع تصميم خاص للعجلات قياس 17 بوصة. وتتميز المؤخرة من خلال المصابيح الخلفية المتصلة عن طريق شريط عاكس، وعلى الجوانب تظهر كسوات العجلات بتصميم عريض.

وحصلت السيارة البالغ طولها 83ر4 متر، والتي تضم ما يصل إلى 7 مقاعد، على نظام ملتيميديا متطور مع شاشة قياس 3ر12 بوصة، بالإضافة إلى ترتيب جديد للكونسول الأوسط ووحدات التحكم به. وتتميز المقصورة الداخلية بشكل عام بالمرونة مع إمكانية تحويل صفي المقاعد الخلفيين لمنطقة تحميل، وتصل سعة صندوق الأمتعة إلى 725 لترا.

أنظمة الدفع

وعلى صعيد أنظمة الدفع، يتوفر للسيارة Santa Fe الجديدة برنامج واسع مع نسخ الدفع الهجين الكامل أو الدفع الهجين Plug-in بقوة 158 كيلووات/215 حصان أو 169 كيلووات/230 حصان.

وتصل السيارة إلى مدى السير الكهربائي 70 كلم. وتتوفر السيارة حصريا بناقل الحركة الأوتوماتيكي سداسي السرعات. ويبلغ حمل الجر الخاص بالسيارة 5ر2 طن.

18 يوليو 2024

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان