لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

9 مشاهير في قفص اتهام شركات السيارات.. ما الجرائم الموجهة إليهم؟

29 أغسطس 2024

القاهرة. شيفت|

قبل أيام، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي والصفحات المعنية بأخبار السيارات والمشاهير بالحديث عن منع نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان (43 عامًا) من امتلاك إصدارات فيراري الخاصة.

واقعة كاردشيان ليست جديدة، لكن تقريرًا نشر حديثًا أوضح أن السبب في منعها يرجع إلى تغيير لون إحدى سياراتها دون الرجوع للشركة، وليس كما أعلن سابقًا أن منعها سببه سيارة مهداة إليها من رجل أعمال محاط بشبهات مالية.

الحديث عن منع نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان من امتلاك الإصدارات المحدودة من سيارات فيراري، سلط الضوء من جديد على قصصٍ مشابهة لمشاهير حرموا من امتلاك سيارات لعلامات عريقة.

ويرصد التقرير التالي أبرز المشاهير الذين لا يستطيعون قيادة أو امتلاك سيارات بعينها وأسباب المنع الخاصة بكل نجم:

جون سينا

رفعت شركة فورد الأمريكية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات دعوى قضائية ضد المصارع والممثل الأمريكي جون سينا، في أعقاب بيع الأخير سيارة فورد GT الخارقة قبل مرور خمس سنوات على امتلاكها.

تعود الواقعة إلى عام 2017 عندما اتخذ سينا قرارًا ببيع سيارته فورد GT المحدودة مخالفًا بنود عقده مع فورد، لتتجه بعدها الشركة الأمريكية للقضاء وتعلن حرمان سينا من امتلاك أي من سياراتها الخاصة.

نيكولاس كيج

يعد النجم الأمريكي نيكولاس كيج واحدًا من أبرز المشاهير المسجلين بقائمة فيراري السوداء، وهي قائمة غير رسمية تضم أسماء مشاهير محرومون من امتلاك النسخ الخاصة للشركة الإيطالية.

وبحسب موقع "Hotcars" الأمريكي فإن السبب في حرمان كيج يعود إلى بيعه سيارة فيراري إنزو ذات الإصدار المحدود بأقل من سعرها المحدد من قبل الشركة، لسداد ضرائب بمئات الآلاف من الدولارات.

ترافيس سكوت

وقع مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت في أزمة مع شركة لامبورجيني الإيطالية، بعد أن قام بإجراء تعديلات على سيارته من طراز أوروس الخارقة دون الرجوع للشركة.

وقامت الشركة الإيطالية بوضع سكوت على قائمتها السوداء، إذ اتهمته بتحويل السيارة إلى أضحوكة بتغيير لونها الأساسي ووضع ملصقات بألوان تغاير اللون المعتمدة من الشركة المصنعة.

نيكي ميناج

النجمة الأمريكية نيكي ميناج واجهت نفس مصير ترافيس سكوت مع لامبورجيني، إذ ادخلتها العلامة الإيطالية العريقية في قائمة سوداء للمشاهير الممنوعين من امتلاك إصداراتها الخاصة.

وقامت ميناج بتغيير ألوان سيارتها إلى الأرزق دون موافقة الشركة الإيطالية لتقوم الأخيرة بمنع النجمة الأمريكية من امتلاك أي من سياراتها في المستقبل.

جاستن بيبر

المغني الكندي جاستن بيبر واحدًا من أبرز المشاهير الممنوعين من امتلاك سيارات فيراري الإيطالية، لأسباب تتعلق في مجملها بحسب تقارير إلى مخالفته بنود العقود المبرمة مع الشركة الخاصة بالإصدارات المحدودة.

وفقًا لتقارير قام بيبر بطلاء سيارته فيراري 458 Italia باللون الأزرق دون الرجوع إلى الشركة الإيطالية، لتتخذ الشركة قرارا بمنعه من امتلاك سياراتها الخاصة.

تيجا

مغني الراب تيجا دخل قائمة لامبورجيني السوداء، كما رفعت الشركة الإيطالية دعوى قضائية ضده اتهمته فيها بعدم سداده مستحقات مالية قدرت بمليون و300 ألف دولار قيمة سيارتين اشتراهما.

بلاك تشاين

نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية بلاك تشينا من الممنوعين لدى فيراري الإيطالية، إذ أنها بحسب تقارير قامت بإجراء تعديلات مختلفة على سيارتين تمتلكهما دون موافقة الشركة.

50 سنت

تختلف قصة مغني الراب الأمريكي 50 سنت عن الآخرين، إذ أن وضعه على قائمة فيراري السوداء سببه انتقاده لسياراتها.

كان 50 سنت يمتلك سيارة فيراري 488 وفي إحدى رحلاته نفذ شحن البطارية ليضطر إلى سحبها عبر سيارة أخرى، وخرج بعدها علنًا ليصب غضبه على تصنيع فيراري لسياراتها لتتخذ الشركة قرارًا بمنعه من امتلاك موديلاتها الخاصة.

اقرأ أيضًا:

بي إم دبليو تطلق سيارتها X6 موديل 2025 في مصر.. صور وفيديو

بـ6200 جنيه.. قسط بروتون ساجا سيدان العائلية موديل 2024 (التفاصيل)

خطر الانفجار .. لا تترك هذه الأغراض في السيارة المغلقة خلال الصيف!

سعرها تجاوز 10 ملايين.. لوحة سيارة للبيع بمزاد الداخلية الحالي (صور)

غبور يحدد أسعار «كيوت» أصغر سيارة بمصر.. وقريبًا مصرية 100%

وكيل بي إم دبليو يحذر من سيارات مستوردة قادمة من الصين

لماذا يعد كريم البشرة الواقي من الشمس خطر على السيارات؟

29 أغسطس 2024

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان