لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أوبل تطلق سيارتها Mokka الجديدة بأسعار تبدأ من 1.4 مليون جنيه.. صور

27 أكتوبر 2024

روسيلسهايم. د ب أ

أعلنت شركة أوبل الألمانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، عن إطلاق سيارتها موكا "Mokka" الجديدة، التي تنتمي إلى فئة الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

ومن المقرر بحسب الشركة الألمانية أن تباع السيارة داخل أسواق الاتحاد الأوروبي بأسعار تبدأ من 26 ألف و740 يورو (مليون و408 آلاف جنيه مصري) تقريبًا.

برنامج دفع موسع

وأوضحت الشركة الألمانية أنها توفر للسيارة Mokka الجديدة برنامج دفع موسع من محركات البنزين ونسخ الدفع الهجين المعتدل 48 فولت والنسخة الكهربائية. ويغطي برنامج الدفع نطاق القوة الممتد بين 100 كيلووات/136 حصان و115 كيلووات/156 حصان.

وتصل النسخة الكهربائية إلى مدى السير 403 كلم، وذلك بفضل البطارية سعة 54 كيلووات ساعة. ويتوفر للسيارة ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات وآخر يدوي من 6 سرعات.

تصميم جذاب

وتأتي السيارة Mokka رباعية الأبواب الجديدة بطول 4.15 متر، وتتألق بتصميم جذاب، لا سيما على المقدمة المعتمدة على مفهوم أوبل Vizor، والجنوط الخاصة قياس 18 بوصة، كما يتوفر للسيارة طلاء ثنائي اللون مع مقصورة داخلية باللون الأسود وخيوط حياكة متباينة.

وتعتمد السيارة في المقصورة الداخلية على مفهوم الاستدامة من خلال الاعتماد على مواد معاد تدويرها، مع قمرة قيادة رقمية قياس 10 بوصة ووظيفة دمج الهواتف الذكية عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، كما يبلغ قياس الشاشة اللمسية 10 بوصة، بينما تصل سعة صندوق الأمتعة إلى 1060 لترا من الأمتعة.

وتستند السيارة Mokka الجديدة على حزمة موسعة من الأنظمة المساعدة ومزايا الأمان، مع مصابيح تعمل بتقنية LED-Matrix ونظام متوائم للحفاظ على السرعة ومساعد الحفاظ على حارة السير.

اقرأ أيضًا:

7.5 آلاف جنيه شهريًا قسط أرخص سيارة لرينو في مصر

عجلات السيارة الرياضية.. كيف تحافظ على عمرها لأطول فترة ممكنة

كيا تقدم موديلات 2025 في مصر رسميًا

نصائح بسيطة لخفض استهلاك الوقود بسيارتك

سوبارو Crosstrek الجديدة تقطع 1000 كم دون الحاجة للوقود.. ما قصتها؟

27 أكتوبر 2024

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان