لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بالجنيه وليس الدولار.. وكيل جيلي يعلن أسعار جيوميتري سي الكهربائية بمصر

18 يوليو 2023

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

أعلنت مجموعة أبو غالي موتورز للسيارات، الوكيل المحلي الحصري لعلامة جيلي الصينية في مصر، عن أسعار السيارة جيوميتري الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية.

ووفقًا للمعلن عبر الموقع الرسمي للعلامة الصينية على شبكة الإنترنت، فإن جيوميتري سي تتوفر بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من مليون و288.000 جنيه للفئة GF 400 التي يبلغ مداها 400 كم قبل الحاجة للشحن.

أما الفئة GF 550 من جيلي جيوميتري سي تم تسعيرها نظير مليون و388.000 جنيه، ويبلغ متوسط السير ببطارية تلك النسخة من السيارة 550 كم قبل الحاجة لإعادة الشحن.

وكانت مصادر داخل مجموعة أبوغالي رجحت إبان تقديم السيارة بمصر في فبراير الماضي، أن يتم تسعير وبيع جيلي جيوميتري سي بالدولار وليس الجنيه، وتسليمها للحاجزين بالمناطق الحرة إعمالًا للقانون.

مواصفات جيلي جيوميتري سي

سيارة جيلي الجديدة المصنعة في الصين، يبلغ طولها الإجمالي 4432 مم، وعرضها 1.833 مم، وترتفع عن الأرض 1.560 مم، قاعدة عجلات بطول 2700 مم، تسع مساحة تخزينها الخلفية لـ 259 لترًا مكعبًا. وتقف على عجلات رياضية قياس 18 بوصة.

تقدم السيارة بمحرك كهربائي بالكامل بقوة 150 كيلوات، أي ما يعادل 201 حصان تقريباً، عزم أقصى 310 نيوتن.متر، تسارع السيارة من الثبات حتى 100 كم/س خلال 7.7 ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى 150 كم/س.

تقدم سيارة جيلي بمجموعة من التجهيزات والكماليات تشمل، شاشة ترفيه وسطية قياس 12.3 بوصة بخاصية عرض الهواتف عليها، شاحن لاسلكي، نظام صوتي مكون من 8 سماعات من BOSE، شاشة معلومات أمام السائق قياس 5 بوصة لعرض معلومات القيادة، تكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج المناطق مع مخارج هواء للمقاعد الخلفية.

وسائل أمان جيوميتري سي

تقدم جيوميتري بوسائل أمان، تشمل 8 وسائد وستائر هوائية، أنظمة مساعدة السائق مثل كشف النقط العمياء، رصد علامات المرور والسرعة المقررة، الحافظ على السير بالحارة المرورية، نزام المساعدة على الركن، كاميرا محيطية تكشف جميع محيط السيارة حتى من الأسفل، تنبيه السائق في حالة التشتيت.

يذكر أن الوكيل المحلي يقدم جيوميتري سي الكهربائية مع ضمان 150 ألف كم أو 3 سنوات أيهما أقرب، وضمان 8 سنوات للبطارية أو 150ألف كم أيهما أقرب.

اقرأ أيضًا:

18 يوليو 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان