لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

رغم الإعلان عن موديلات 2024| كيا مصر ترفع شعار السيارات «غير متوفرة»

20 يوليو 2023

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

كشف الوكيل المحلي الحصري لعلامة كيا الكورية الجنوبية في مصر، قبل أيام، عن أسعار موديل 2024 من سيارات العلامة المتوفرة في السوق المحلي.

وأوضح الوكيل المحلي في قائمة الأسعار المرسلة إلى شبكة الموزعين وحصل (شيفت EG) على نسخة منه أن السيارات المتاحة فقط في يوليو الجاري هي "كيا سبورتاج" و "كيا إكسيد" الرياضيتين.

وفي الوقت الذي أعلنت فيه الشركة عن قائمة أسعار موديلات 2024، يرفع الموقع الرسمي لعلامة كيا على شبكة الإنترنت شعار السيارات "غير متوفرة" في الوقت الحالي.

وأكدت مصادر داخل كيا لـ"شيفت" أن السيارات غير موجودة بالفعل في الوقت الحالي، وأن ما تم الكشف عنه هو مجرد أسعار للموديلات الجديدة التي يتوقع أن تتوفر قريبًا.

وغابت عن قائمة موديل 2024 سيارة كيا جراند سيراتو سيدان العائلية الصغيرة، وأيضًا النسخة المستوردة من كيا سورينتو الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

وبحسب المعلن من الوكيل المحلي، يقدم الجيل الجديد من كيا سبورتاج الرياضية بـ5 فئات من التجهيزات وبأسعار رسمية تبدأ من مليون و369.900 جنيه وتصل إلى مليون و849.900 جنيه.

أما كيا إكسيد الخدمية الرياضية فتتوفر بحسب قائمة الأسعار المعلنة ثلاث فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من مليون و149.900 جميه وتصل إلى مليون و189.900 جنيه.

Kia_pricelist

اقرأ أيضًا:

وكيل بي إم دبليو يقدم X7 الجديدة في مصر بـ7.5 مليون جنيه.. صور

انخفاض أسعار إحدى سيارات فورد الأمريكية 310 آلاف جنيه.. التفاصيل

20 يوليو 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان