لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بالصور.. أسعار ومواصفات ألفا روميو ستيلفيو موديل 2024 في مصر

20 يوليو 2023

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

أتاحت مجموعة أبو غالي موتورز الوكيل المحلي لعلامة ألفا روميو الإيطالية، موديل 2024 من السيارة ستيلفيو الـSUV الرياضية متعددة الاستخدمات لعملاء السوق المحلي.

تتوفر ألفا روميو ستيلفيو الجديدة بفئتين من التجهيزات، وكلا الفئتين مزودة بمحرك 2000 سي سي، بعزم دوران 400 نيوتن.متر عند 1750 لفة في الدقيقة، وقوته 280 حصان ميكانيكي.

يرتبط بمحرك السيارة ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات، والسيارة بفئتيها تعتمد على نظام الدفع الرباعي الدائم؛ والتسارع من صفر إلى 100 كم/س خلال 5.7 ثانية. تستهلك في المتوسط 7 لترات من الوقود لقطع مسافة 100 كم.

يبلغ وزن ألفا روميو ستيلفيو المسجلة كأول سيارة SUV تنتجها الشركة الإيطالية 1.659 كجم فقط، وذلك بفضل التوسع في استخدام المعادن الخفيفة الصلبة مثل الألومنيوم.

تمتلك ستيلفيو الجديدة باقة شبه كاملة من أنظمة الأمان ومساعدة السائق أبرزها وسائد وستائر هوائية أمامية وخلفية وجانبية، مثبت سرعة، نظام مراقبة النقاط العمياء والتحذير من مغادرة الحارة المرورية، ونظام التخفيف من الاصطدام الأمامي، ومراقبة تركيز السائق، وغيرها.

ويتوفر بالسيارة أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والرفاهية، في مقدمتها المقاعد مكسوة بالجلد الفاخر، ونظام إيقاف/تشغيل بدون مفتاح، مكيف هواء أوتوماتيك، نظام صوتي من 8 سماعات ويمكن ترقيته إلى 14 سماعة.

ووفقًا للمعلن من الوكيل المحلي، تتوفر ألفا روميو ستيلفيو موديل 2024 بأسعار تبدأ من مليونين و900.000 جنيه للفئة Sprint الأولى، وثلاثة ملايين و225.000 جنيه للفئة Veloce الأعلى تجهيزًا.

اقرأ أيضًا:

وكيل بي إم دبليو يقدم X7 الجديدة في مصر بـ7.5 مليون جنيه.. صور

انخفاض أسعار إحدى سيارات فورد الأمريكية 310 آلاف جنيه.. التفاصيل

بالجنيه وليس الدولار.. وكيل جيلي يعلن أسعار جيوميتري سي الكهربائية بمصر

20 يوليو 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان