لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سيارة جديدة تنضم للسوق المصري خلال ساعات

15 أغسطس 2023

كتب. محمود أمين |

تستعد مجموعة أبوغالي موتورز، وكيل علامة جيلي الصينية في مصر، إلى تقديم السيارة GX3 Pro الصغيرة، التي تنتمي إلى قطاع السيارات الكروس أوفر الخدمية.

ويعقد الوكيل المحلي للعلامة الصينية احتفالية مساء الأربعاء بالقاهرة، لللإعلان عن تفاصيل السيارة الجديدة وأسعارها الرسمية بالسوق.

وكان الوكيل أعلن قبل أشهر عن فتح باب الحجز لشراء السيارة، إلا أنه لم يكشف أي تفاصيل تتعلق بمواصفات أو الأسعار الرسمية للسيارة الجديدة حتى الآن.

تقدم السيارة عالميًا بطول 4.005 مم، وعرض 1.760 مم، ويبغ ارتفاعها 1.575 مم، وقاعدة عجلات بطول 2.480 مم، تقف على عجلات رياضية قياس 16 بوصة.

تعتمد النسخة العالمية من جيلي GX3 Pro على محرك 4 سلندر سعة 1500 سي سي، يولد قوة إجمالية 102 حصان، يبلغ العزم الأقصى للسيارة 142 نيوتن.متر، يتصل المحرك بنوعين من نواقل الحركة الأول يدوي 5 سرعات والأخر أوتوماتيكي CVT.

وزودت مقصورة السيارة بشاشة ترفيه قياس 8 بوصات، بالإضافة إلى شاشة معلومات أمام السائق قياس 3.5 بوصة، وأدوات التحكم بضغطة زر لتكييف الهواء.

بينما تشمل وسائل الأمان وسائد هوائية مزدوجة SRS ، ونظام ABS مع EBD، ومراقبة ضغط الإطارات، وأجهزة استشعار ركن السيارات الخلفية، نظام التحكم في الثبات، نظام المساعدة على تحرك السيارة بالمرتفعات.

يشار إلى أن جيلي تقدم حاليًا بالسوق المصري ثلاث سيارات هي جيلي أوكافانجو التي تباع بمليون و300 ألف جنيه، وجيلي كول راي التي تتوفر بفئتين بـ900.000 جنيه ومليون و20.000 جنيه، بالإضافة إلى الكهربائية جيومتري سي التي يتراوح سعرها بين مليون 288.000 جنيه ومليون و 388.000 جنيها.

اقرأ أيضًا:

ضحية فارهة أخرى للسفينة المحترقة.. وذوي همم مصريين يجهلون مصير سياراتهم

عودة «فيات 128» إلى الأسواق بعد سنوات من الغياب.. ما القصة؟

أول سيارة مصرية.. كهربائية بـ120 ألف جنيه – صور

15 أغسطس 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان