لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أرخص 5 سيارات أوتوماتيك في مصر.. تبدأ من 600 ألف جنيه

29 مايو 2024
.

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد جمال|

باتت السيارات التي تعمل بناقل حركة أتوماتيكي الاهتمام الأول لشريحة كبيرة من المقبلين على سيارة جديدة بالسوق المحلي، وذلك بفضل سهولة قيادتها دون صعوبة وعناء خاصة المبتدئين في القيادة الذين باتو يبحثون عنها بالمقام الأول دون النظر إلى نوعية وماركة السيارة.

ومع أسعار السيارات الجديدة التي باتت تقدم فوق نصف مليون جنيه خرجت فئة كبيرة خارج دائرة المشترين، ولكن مازالت فئة كبيرة منهم تبحث عن الطرازات الأرخص التي تعمل بناقل حركة أتوماتيكي في السوق المصري.

ويقدم التقرير التالي أسعار ومواصفات 5 سيارات سيدان عائلية موديلات 2024 جديدة تعمل بناقل حركة أتوماتيكي، وتتراوح أسعارها بين 600 إلى 775 ألف جنيه

ويمكنك التعرف على هذه السيارات من خلال الموضوع التالي:

بي واي دي F3

تعد بي واي دي F3 أرخص سيارة سيدان في السوق المصري وتقدم بفئتين الأولى مانيوال، والثانية بناقل حركة أوتوماتيك سعرها 600 ألف جنيه.

تقدم بي واي دي F3 المجمعة محليًا بمحرك 4 سلندر، سعة 1.500 سي سي، بقوة 108 حصان عند 5.800 دورة في الدقيقة، وعزم 145 نيوتن.متر عند 4.800 دورة في الدقيقة.

شيري أريزو 5

يقدم وكيل شيري الصينية في مصر السيارة أريزو 5 المجمعة محليًا بثلاث فئات من التجهيزات، وتبدأ أسعارها من 630 ألف جنيه للفئة الأولى المانيوال، و675 ألف جنيه للفئة الأولى أوتوماتيك، و700 ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزًا.

تعتمد شيري أريزو 5 على سواعد محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 114 حصان، مرتبط بنوعين من نواقل الحركة الأول يدوي ويتوفر بالفئة الاولي، والثاني أوتوماتيك من 6 سرعات بتقنية CVT.

ويمكن من خلال الصفحات التالية التعرف على باقي السيارات:

29 مايو 2024

اعلان

اعلان