لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

جنرال موتورز تحتفل بالسيارة رقم مليون التي تحمل شعار «صنع في مصر»

22 سبتمبر 2024

تغطية. محمود أمين|

احتفلت، شركة جنرال موتورز الأمريكية، الأحد، بإنتاج المركبة رقم مليون التي تحمل شعار "صنع في مصر"، ذلك داخل مصنعها بالمنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر.

حضر الاحتفال عدد من وزراء المجموعة الاقتصادية وفي مقدمتهم الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، والمهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، وحسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة.

كما حضرت السفيرة هيرو مصطفى سفيرة الولايات المتحدة بمصر، وشارون نيشي رئيس مجلس إدارة جنرال موتورز مصر، والسير محمد منصور رئيس مجلس إدارة مجموعة المنصور للسيارات.

وخلال الاحتفالية كشفت جنرال موتورز جزئيًا عن النسخة الأحدث من شيفرولية أوبترا سيدان العائلية التي ستعود إلى الأسواق المحلية كأول سيارة مسجلة في البرنامج الوطني لتنمية صناعة السيارات بمصر.

ويبلغ إجمالي استثمارات الشركة 530 مليون دولار (25 مليار و680 مليون جنيه مصري) تقريبًا، وتوفر لسوق العمل ما يقرب من 50 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

قالت شارون نيشي، رئيس مجلس إدارة جنرال موتورز مصر، إن المصنع الذي تأسس قبل 40 عامًا يعد من أهم مراكز الإنتاج للشركة عالميًا، ويعكس دوره الحيوي في صناعة السيارات في مصر.

وأضافت نيشي أن الوصول إلى السيارة رقم مليون يعكس أهمية مصنع السادس من أكتوبر وسيطرته على قطاع السيارات في مصر، خاصة في مجال الشاحنات التي أثبتت كفاءتها وتصدرت المبيعات لسنوات طويلة وحتى اليوم.

وأكدت أن الشركة مستعدة لاستكمال نجاحاتها وتعد المصريين بمفاجآت كثيرة قريبًا، وفي مقدمة هذه المفاجآت إطلاق سيارة الركوب "الملاكي" شيفرولية أوبترا عند طرحها قريبًا، والتي تتوقع الشركة أن تكون من بين السيارات المفضلة لعملاء السوق المحلي.

ينتج مصنع جنرال موتورز مصر مجموعة مختلفة من المركبات مختلفة السعات والاستخدامات بينها سيارات "النقل الدبابة - الجامبو - سيارات نقل الركاب 7 راكب".

وقام حضور الاحتفالية بتفقد المنشآت ومراحل إنتاج السيارات المختلفة بدءًا من عمليات اللحام وتجميع الهياكل وخطوط الدهان، التي تم تطويرها حديثًا، مرورًا بخطوط التجميع ومراحل التفتيش النهائية للجودة.

يشار إلى أن السيارة رقم مليون التي خرجت اليوم من المصنع يتخطى نسبة المكون المحلي بها 60%، كما وتعتمد الشركة على مصنعها بمصر لتنمية خططها للتصدير إلى أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا.

اقرأ أيضًا:

للباحثين عن الهاتشباك.. أرخص 4 سيارات «زيرو» متاحة بمصر

بيراميدز تكشف عن أول إطار مخصص لسيارات الملاكي

النصر للسيارات.. مفاوضات متقدمة لإحياء الشركة وإنتاج طرز كهربائية

بـ129 مليون جنيه.. تعرف على أقوى سيارة بناقل حركة يدوي في العالم - صور

بالصور.. تويوتا بريوس تدخل «موسوعة جينيس» لتوفيرها الوقود

بـ16 ألف جنيه شهريًا.. قسط سيارة كهربائية في مصر من الوكيل

«عبد» بـ430 ألف جنيه| تفاصيل أحدث لوحات مزاد الداخلية الحالي

لأول مرة.. هيونداي توسان الجديدة في مصر بنظام دفع رباعي

22 سبتمبر 2024

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان